2014年5月21日星期三

المتلازمة الكلوية : أخطاء العلاج، و تحديد حالة يشعر سوء الفهم، الباردة

المتلازمة الكلوية : أخطاء العلاج، و تحديد حالة يشعر سوء الفهم، الباردة
المتلازمة الكلوية ، والبروتين في البول ، والدم غامض في الكلى مساعدة أنفسهم إلى حد ما على سطح الظواهر العملية، وبالتالي ، إذا كان هذا التحكم باستخدام بروتين البول ، المخدرات الدم غامض ، و الغشاء القاعدي التالفة توصيل ما يصل الثقوب، بروتين البول والدم غامض وتمت السيطرة ، ولكن أيضا للمادة أو المركبات المناعية الضارة في الكبيبي انسداد نقطة السطح الداخلي أفضل البول يبدو حالة أفضل ، في الواقع، الكلى للمواد يمكن تفريغها تتراكم باستمرار المزيد والمزيد المعجل الضرر متني الكلوي ، مما يجعل الأمر سوءا بدلا من أفضل. عند هذه النقطة إذا ل بروتين البول ، غامض و يعتقدون خطأ تحسنت حالتها للحد من هذا الفكر العميق ضرر. و مثل هؤلاء المرضى يتعاطون تسيطر السريرية بروتين البول والدم غامض ، و الطب ، بحيث تحسنت البول مؤقتا مؤقتا "إعادة التأهيل " يسر مؤقتا مع النتائج بعد بضع سنوات أو عقود ، وتطوير الكلوي ضعف يوريمية ، وتأخر فرصة ثمينة ، وقال انه (انها) الذي عرف فقط تحقق البول بعد العلاج ، بالإضافة إلى خفض أو تختفي طالما ، فهو يعتبر تحت السيطرة أو إعادة التأهيل ، ولكن أقل انسحاب المخدرات أو حالة من البرد ، والتعب بعد ظهور علامة زائد عندما اعتقد خطأ أن تكون متكررة، ثم كرر ، حتى تطور الضرر متني الكلوي إلى الحد الأقصى في وقت متأخر عندما تكون هناك تشعر أن الحياة قد حان لوضع نهاية قبل أن نعرف اتخذت الطعم. مثل أمراض الكلى من المرضى إلى تطوير في وقت متأخر، ليكون عاما، عقود ، وذلك بسبب الحصانة الشخصية ، ونوع من المركبات المناعية تختلف، ولكن واحد هو نفسه ، وهذا هو ، بعد ظهور ، إن لم يكن واضحا من الأساسية هذه المواد المدمرة ، ثم بعد بعض من هذه الأمراض أن تكون متزوجة ، وبعد بعض الجهد المبذول، والبعض الآخر يذهب إلى التقاعد مع الكرامة ، التي تمثل النتيجة النهائية في منتصف العمر سيكون يوريمية ، وخاصة معاناة 7-8 سنة من بعض كان مرض الكلى ، وذلك باستخدام السيطرة على بروتين البول ، وسيلة غامض ، كان البول "طبيعية " ، ليكون الأكبر سنا، وقد وضعت معظم في يوريمية ، هي الحقيقة ! كما يمكنك أن تثبت ذلك : وهذا هو البول طويلة الأجل مرضى الكلى طبيعية ، خزعة الكلى، و سوف تجد من المستغرب انه (انها ) لا يزال هناك الكثير من المواد الضارة الكلى الداخلية أو المركبات المناعية ، و الاستمرار في تقديم مسراق الكبيبة الانتشار ، والتصلب الكبيبي والدمار. ]
باختصار، عندما بروتين البول والدم غامض أن يكون للرقابة ، وحالة لا يتحسن ، ولكن لا يزال السبب الجذري ، وهذا هو، عندما يتم التحكم الدم الخفي بواسطة بروتين البول ، فإنه ليس علاجا وتسبب يبدأ المرض أكثر شدة ! سريريا ، ما لم يكن ذلك بسبب كمية كبيرة من بروتينية تسبب وذمة كبيرة، قد يكون الانصباب الجنبي مؤقتة مع سيطرتها، و بالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي أن مجرد إساءة استخدام المخدرات للسيطرة على البروتين غامض " كو البقاء وراء الأبواب المغلقة ، " يجب استخدام الطب الصيني ل " يمر بها عالمية " القانون. بعد علاج الأمراض طويلة بعد الترميم المرحلة المرضية مرضى الفشل الكلوي لديهم علاج لهذا الشرط، بروتين البول ، و الدم غامض تهدأ بشكل طبيعي بطيء تدريجيا لتحقيق إعادة التأهيل.
المتلازمة الكلوية : الشعور تحديد الأخطاء حالة
لأن هناك 1000000 احتياطي كل نفرون الكلى هو كبير جدا ، وعادة 25٪ فقط من العمل لتلبية أنشطة الحياة . التهاب الكلية ، والضرر متني الكلوي فقط عندما يتم كسر فقدان وظائف الكلى أكثر من 75 ٪ من المرضى الذين لديهم نوع من عدم الراحة، مثل التعب والغثيان . فقدان الشهية . هذا هو السهل تضليل وتمكين المرضى والأطباء على محمل الجد ! وبالتالي، فإن الغالبية العظمى من المرضى الذين لديهم أمراض الكلى دون الشعور، والكشف المبكر أمر صعب. هذا المرض ليس الشعور ، ويمكن بسهولة للمريض يمكن تجاهلها ، وحتى أثناء العمل أو الدراسة العلاج الحافة، ولكن هذا المرض عواقب وخيمة ، ودعا " القاتل لطيف. " لأن غالبية هؤلاء المرضى هو أن ننظر التحديق في علامة زائد في البول، وعدد من الأخطاء مع علامة زائد لقياس شدة المرض ، وبالتالي تجاهل داخل تلف المرضي الكلى ( انتشار مسراق الكبيبة ، قطعي التصلب ، وحدات نخر في الكلى ، تشكيل الهلال، الخ ) والعمليات (التهاب - → تضخم - → التصلب - → نخر - → الفشل الكلوي ) ، وليس ل يكون من منظور فهم علاج وظائف الكلى ، ولكن لا أعرف كيف قتا طويلا الأضرار المرضية لا رجعة فيه ، و عواقب حقيقية يتم ببطء تطوير الفشل الكلوي. أكثر خطورة هو تطور المرض و خلال التدهور السريع في ايطاليا ليس هناك شعور واضح ، والشعور غير طبيعي إذا كان المريض ، وهذا المرض يميل إلى التقدم إلى نقطة الفشل الكلوي مرحلة لا رجعة فيها. لذلك، يشعر المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية الحكم فقط على حالتهم الخاصة هو غير علمي ، وهذا المرض غالبا ما يؤدي إلى عمل غير متقن ، الندم على الحياة!
المتلازمة الكلوية : أ الأخطاء الباردة

العديد من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وكثيرا ما استعاد العلاج تقريبا أو تقريبا، ثم لماذا الانتكاس ذلك؟ وغالبا ما تسببها نزلات البرد الانتكاس ! مرضى إعادة التأهيل حول علاج نزلات البرد في هذه العملية، ولكن أيضا التعامل مع العلاج التقليدي لنزلات البرد إذا المتلازمة الكلوية ، يجب أن تجعلك تدفع المعاملة شيء من أمراض الكلى في الماضي ! لماذا أقول: لأن البرد يمكن أن تحدث المتلازمة الكلوية ، وسوف الباردة زيادة المتلازمة الكلوية ؛ الأسباب الباردة متلازمة الكلوية تكرارها. و إذا كنت لا تعرف ما الذي يسبب هذه العواقب الباردة ، ثم أساليب مختلفة من أجل تجنب التأثير على الكلى والعلاج من نزلات البرد التطبيق يجب أن يكون الفشل ! نتيجة ل كمية كبيرة من الاستجابة المناعية و المواد المرضية مجمع المناعي تضر الكلى بعد إصابة الباردة الباردة أساسا من هذه و عدد كبير من المرضي ترسب مجمع المناعي في الكليتين إتلاف المواد تشكيل المرضية من تلف الكلى . انفلونزا العلاج التقليدي ( antibiotics. طب الفم نزلات البرد . المسكنات خافض للحرارة ، الخ ) نهج تخفيف الأعراض فقط و منع العدوى، ولكن لا يمكن منع عدد كبير من المركبات المناعية و المواد المدمرة المرضية ، مما أدى إلى سوء الباردة تضر الكلى. أطول ل يتمكن الأطباء الكلى نزلات البرد و الانفلونزا العلاج باستخدام برامج موحدة لمنع البارد بعد عدد كبير من المركبات المناعية و المواد الضارة المرضية ولدت أثناء العلاج المريض لمتلازمة الكلوية ، وحماية الكلى من التلف الباردة ، والقضاء على المرضى التهاب الكلية بسبب البرد أمراض الكلى الناجمة عن تفاقم و تكرار .

Here doctors offer free analysis about illness condition