2014年5月19日星期一

كيفية منع تكرار المتلازمة الكلوية

في حياتنا اليومية ، و ارتفاع عدد حالات أمراض الكلى، و السكان المريض كبيرة جدا، و بعض المرضى أو المتكررة. ل كيفية منع تكرار هذه المتلازمة الكلوية المشكلة، يمكن للمرضى نأمل في معرفة المزيد عنه، لأنه إذا كان لديك المتكررة الكلوي شاملة ، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي وغيرها من الأخطار المرض كبيرة جدا . إذا كنت تريد أن تعيش في الوقاية من الانتكاس يتطلب الانتباه إلى العديد من القضايا ، مثل النظام الغذائي ، والمخدرات، وما إلى ذلك يجب أن يتم هذه التفاصيل في مكان الحياة .
ينصح الخبراء المرضى ، عززت الكلى تأثير كبير على حياة المريض، و إذا كنت ترغب في امتلاك المرض الشفاء العاجل ، يجب علينا منع ظاهرة الانتكاس ، والتي يمكن تسريع العلاج في أقرب وقت ممكن للتخلص من الفرقة الكلى.
ضوء النظام الغذائي : وسوف المرضى المتلازمة الكلوية لا يمكن أن تأكل الأطعمة الدهنية التي تحتوي على البروتين أو عالية، و سيتم تحويلها بعد امتصاص هذه البروتينات إلى أمونيا العصا ، إذا كان البروتين عالية جدا زيادة العبء على الكلى ، وزيادة تطور المرض . أيضا يجب أن يحظر الطعام المريض شاملة الكلوي دهني بسبب الأطعمة المحتويات النفط المرتفعة يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم و تصلب الشرايين ، لذلك أن الفشل الكلوي هو أيضا كبير جدا.
السيطرة على ارتفاع ضغط الدم : ضغط الدم عن كثب و حصلت على نحو أفضل ، عندما يتم المظلومين ضغط الدم و الكلى الأوعية الدموية يحدث تصلب الظاهرة ، وسوف يكون هناك الكثير من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى . ضبط صارمة من ضغط الدم الضروري القيام به.
ليس لجمع الأدوية : مرضى الكلى لأن المناعة لحد الموحدة ، وعرضة لنزلات البرد وغيرها من الظواهر . العديد من المرضى في حالة البرد ، وسوف يستغرق بعض الأدوية الخاصة بهم ، ولكن هذه الأدوية لل تلف الكلى كبيرة، و سوف تستمر في إيذاء الكلى ، مما يؤدي إلى الكلى ظاهرة لا رجعة فيه.
شرب الكثير من الماء وفقا لهذا المرض : غالبا ما تظهر أعراض مرضى الكلى وذمة ميكانيكية عالية ، و بعد هذه الأعراض ، يجب أن تسيطر على كمية من مياه الشرب . إذا كان تورم اختفت تدريجيا ، ويمكن إضافة كمية المياه تدريجيا ، وشرب الكثير من الماء لأن السموم ويمكن الإشارة في البول.
منع بنشاط العدوى : سوف المرضى الذين يعانون من التحصين الشامل الكلوي تكون منخفضة جدا، لذلك فمن السهل أن يسبب التهاب اللوزتين والتهابات الحلق وغيرها من الأمراض ، وسوف ظاهرة هذه الالتهابات تؤدي إلى استمرار تدهور حالة ، في نهاية المطاف مما تسبب في وقوع يوريمية .

شهد إدخال ما سبق ، يجب أن يكون واضحا الآن الآن ، وكيفية منع تكرار الإصابة بأمراض الكلى تفعل؟ يجب علينا أن نتعلم اه. مرضى الكلى بالكامل ، واصل المرض إلى الانتكاس مع ضرر كبير جدا، وإذا تلف الكلى هو أكثر خطورة، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي وغيرها من الأمراض . لتكون قادرة على التعافي في أقرب وقت ممكن على أمل أن مرضى الكلى يمكن أن تدفع المزيد من الاهتمام ل الموحد ، والوقاية الفعالة من ظاهرة الانتكاس. أتمنى لكم الصحة .

Here doctors offer free analysis about illness condition