2014年5月19日星期一

معرفة المزيد حول الأعراض الشائعة ل متلازمة الكلوية

تحسين مستويات المعيشة ، والناس ضغط العمل زادت أيضا ، وبسبب هذا ، والناس تطوير العادات السيئة ، مما أدى إلى ارتفاع معدل الإصابة بأمراض الكلى. بعد معاناة من هذا المرض ، ما أعراض سيحدث ؟ الناس كيفية التعامل معها ؟ هذا هو السؤال كثير من الناس يشعرون بالقلق . وأشار الخبراء الكلى بها، بغض النظر عن سبب مرض الكلى ، ويجب أن يعامل الناس في ما يلي، سوف ننظر ونرى.
المتلازمة الكلوية ( المتلازمة الكلوية ، NS ) يشير إلى مجموعة من الأعراض السريرية ، بما في ذلك عدد كبير من بروتينية ، نقص ألبومين الدم ، الدهون و ذمة. المظاهر السريرية : ثلاثة عالية و منخفضة واحدة ، وهي بروتينية ( ≥ 3.5G / د ) ، وذمة، و الدهون، و بروتين البلازما منخفضة ( ≤ 30G / L ) . الحالات الشديدة يكون الانصباب ، لا أداء البول.
1 ، وذمة : بدرجات متفاوتة من ذمة، و غالبا ما تكون الأعراض الأولى من المتلازمة الكلوية ، وغالبا ما يحدث انصباب غدرا في كثير من الأحيان شديدة.
2، تشوهات البولية : سيتم تخفيض كمية البول المريض، و غالبا ما تكون أقل من 400ML / يوم ، أو أي البول ، و سيرافق ظاهرة بروتينية الثقيلة.
3 المرضى قبل ظهور التهابات متكررة في الجهاز التنفسي العلوي والتهابات الجلد، مثل تاريخ الإصابة .
4 ، والمرضى غالبا ما تظهر في كثير من الأحيان والتعب، و فقدان الشهية، و شحوب ، والأرق ، وفتور الهمة وأعراض أخرى.
5، و غالبية المرضى الذين يعانون من ضغط الدم الطبيعي ، وسوف يكون هناك عدد قليل من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ولكن عادة ما يكون هناك الدهون .

حول أعراض مرض الكلى، و سلسلة صغيرة أن أعرض لكم هنا ، ونأمل أن يمكن أن تساعد على ، أوه، يجب أن نولي اهتماما أوه، وباختصار، كل الوصف أعلاه ، لمنع بنشاط ، و ظهور الأعراض إلى المستشفى على الفور ، حتى لا تأخير العلاج . كنا نفعل ما هو أفضل بعض الفحوصات الطبية الدورية ، واتخاذ تدابير وقائية. في هذه السلسلة الصغيرة أتمنى لك الشفاء العاجل .

Here doctors offer free analysis about illness condition