2014年5月19日星期一

لماذا حدوث أمراض الكلى سترتفع عاما بعد عام

لماذا حدوث أمراض الكلى سترتفع عاما بعد عام؟ على مدى العقد الماضي، وقد اعترف خبراء طبيين اعتلال الكلية بأنه "مرض شائع." لماذا سوف الإصابة بأمراض الكلى تظهر اتجاها متزايدا؟
نمط الحياة الحديثة
(1) مطبخ أزياء: الحديث زيادة فرص العشاء، وتناول اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية تحت المفرطة، الإفراط في الطعام، وإنتاج حمض اليوريك أكثر من اللازم واليوريا والنيتروجين والنفايات الأيضية الأخرى، وزيادة عبء إفراز الكلى؛ تناول رقائق البطاطس، المكرونة سريعة التحضير، الخ ، والناس دون وعي استيعاب يقود الملح الزائد إلى ارتفاع ضغط الدم، والتي يسببها اعتلال الكلية؛ المشروبات الغازية والمشروبات الرياضية بشكل عام هي حموضة عالية للغاية تغيير درجة الحموضة الجسم بشكل ملحوظ بعد شرب، الإفراط في تناول عبء الكلى على المدى الطويل نظرا لزيادة احتمال الاصابة.
(2) المجهدة في الحياة: أكثر من طاقتهم والتي لا تتصل مباشرة أمراض الكلى، ولكن الناس في حالة من التعب، بالإضافة إلى العمل، والإجهاد، والحصانة معرضة بشكل خاص في الانخفاض.
وهناك الكثير من الناس لا تولي اهتماما بسبب ضغوط العمل نزلات البرد والأمراض المعدية الأخرى، والاكتشافات الطبية، مما تسبب في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد، والتهابات المسالك حساب الجهاز التنفسي العلوي لحوالي 60٪ -70٪. الجهاز التنفسي العلوي الناجم عن التهاب الكلية الحاد، والتهاب كبيبات الكلى بعد العقدية يو يي الأكثر شيوعا. والسبب هو أن المركبات المناعية مع الدورة الدموية في الكلى، وسوف تودع في الغشاء القاعدي الكبيبي، مما يؤدي إلى تلف الكلى. التهاب الكلية الحاد الناجم عن العدوى، وبعض سوف تصبح مزمنة، لذلك تحدث نزلات البرد النخب مكان العمل وأمراض أخرى إذا، لا بد من معالجتها.
بعض الناس مشغولون مع العمل لفترة طويلة تحجم البول. البول في المثانة فترة طويلة جدا فمن السهل أن تولد البكتيريا، فإن البكتيريا الوراء من خلال الحالب إلى الكلى، مما يسبب التهاب الحويضة والكلية. بعد بدء العدوى المزمنة، من الصعب علاج، قد تتطور إلى يوريمية الحادة.
الحالة: تم العثور على المرضى المصابين بالإسهال، وبعد علاج قلة البول، وذمة، والاختيار، والقصور الكلوي. تم العثور على سبب للخطأ من المضادات الحيوية.
خبراء الكلى وجدت من خلال التحقيق أن مسببات الفشل الكلوي الحاد ما يقرب من 1/3 من المخدرات. مرضى السكري والمسنين والكلى انخفاض وظيفة خفيفة، والأكثر عرضة للانتهاك من المخدرات كلى.
في المخدرات كلى، وشكلت المضادات الحيوية لأول؛ علاوة على أقراص الألم، إندوميثاسين، الأسيتامينوفين، الأسبرين والعقاقير الأخرى. إذا كان تعاطي المسكنات، مثل تعاطي المخدرات عارضة وزيادة الجرعة، أو أي تمديد الوقت لدواء، وعرضة للتلف الكلى؛ المرتبة الثالثة في عامل التباين.
في السنوات الأخيرة، وجدت باستمرار السريرية أن تناول بعض الأعشاب (بما في ذلك الطب الصيني) قد تسبب أيضا تلف الكلى.
من فضلك لا "يأكل البرد المضادات الحيوية، والأدوية الألم الملابس الكاجوال، والعلاجات العشبية السذج وخاصة، وننسى 'هو ثلاثة المخدرات،'"!
الحالة: قبل أن يكون هناك ارتفاع طفيف نسبة الدهون في الدم من المرضى، والاستماع إلى أحد الأصدقاء، وخدمة نوع من "السحر" تأثير منتجات الرعاية الصحية، ولكن خدم أربعة أشهر بعد ظهور تورم في الوجه وأعراض أخرى، تم تشخيص مع إصابة الكلى الحاد.
الحالة: الاستخدام طويل الأمد من مسحوق البروتين لي، قبل وقت قصير من بدء تورم الساق. الأطباء يقولون، لأن مسحوق البروتين هو بروتين كبيرة، تناول المفرط يمكن أن يسبب تلف الكلى.
إذا كنت تأكل المنتجات الصحية، كمية من المواد الغذائية تتجاوز الاحتياجات الفسيولوجية، وجرعة زائدة هناك، والتسمم، وزيادة في حمولة الكلى، وحتى الإصابة. لمنشط، تحت إشراف الطبيب، ما ينقصنا.

لماذا حدوث أمراض الكلى سترتفع عاما بعد عام؟ في هذه السلسلة الصغيرة أن أذكر أصدقائي الانتباه إلى الصحة، والدعوة للصحة فحوص منتظمة. المشاكل في الوقت المناسب إلى المستشفى. أتمنى لك الشفاء العاجل!

Here doctors offer free analysis about illness condition