2014年5月31日星期六

كيف لرعاية آباء وأمهات الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ؟

كيف لرعاية آباء وأمهات الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ؟
 كيف لرعاية آباء وأمهات الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ؟ الحياة اليومية ، وحدوث أمراض الكلى في تزايد مستمر، لا تدخر حتى الأطفال . في حالة إصابة طفل مع المتلازمة الكلوية المعتاد سوف تعطي جميع أفراد الأسرة عبئا هائلا وضربة . نمو الأطفال الأصحاء و سوف تتسبب في آثار سلبية هائلة ، ثم ما هي الطرق الفعالة الآباء والأمهات و الأصدقاء يمكن أن العناية بها للأطفال النشط؟
1 ، ومنع الطفل الطفل الباردة للحفاظ على الهواء النقي مرضى الكلى في الأماكن المغلقة ، وليس محاولة لجلب الأطفال إلى المسرح و محلات السوبر ماركت الكبيرة الأخرى و الجو غائم في الأماكن العامة. وإيلاء الاهتمام ل تغيير الملابس وفقا ل تغير الطقس المتلازمة الكلوية عند الأطفال ، والوقاية من نزلات البرد .
2 ، وليس مجرد وقف علاج الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية الأطفال ، والحاجة إلى التمسك الدواء. يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب اعتلال الكلية ، كما تحسنت حالتها تنخفض تدريجيا حتى الانسحاب. ينبغي على الآباء الإشراف على الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وكمية من الدواء في الوقت المحدد ، وليس يجب أن يكون الحد التعسفي و الانسحاب، وذلك لتجنب المرض المتكرر.
قدرة الطفل 3 ، لا ينبغي أن تكون فوق طاقته الأطفال ل أشعة الذاتي هم من الفقراء ، وأمراض الكلى بعد عودته من المستشفى قد يكون أكثر إثارة ، من السهل اللعب متعب جدا ، وقلة النوم ، لذلك الآباء ينبغي أن تولي اهتماما خاصا للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ترتيب مواعيد العمل ، في محاولة للسماح للأطفال الحصول على قسط كاف من الراحة .
4، يجب على الأطفال غسل غسل الملابس وتجدر الإشارة أيضا إلى أن العدوى وغالبا ما يكون سبب المتلازمة الكلوية تكرارها. الأطفال غالبا ما يستحم خلع الملابس ، والحفاظ على البشرة نظيفة و متلازمة الكلوية عند الأطفال ، ومنع الالتهابات الجلدية.
5 ، وليس من الأطعمة المالحة كميات أقل من الملح عند الطهي ، وليس ل ضغط الدم وصولا الى الأطفال طبيعية مع المتلازمة الكلوية ، من المهم أن يأكل كميات أقل من الملح . بعد اختفاء ذمة و ارتفاع ضغط الدم ، ويمكن أن تتغير إلى النظام الغذائي العادي العادي ، ولكن من الأفضل للحفاظ على ضوء ذلك، لا يمكن أن يكون مالحة جدا . لأن بعض الخبز و المفرقعات تحتوي أيضا على الصوديوم ، فمن الأفضل عدم لإطعام أطفالهم . بحيث يمكن للأطفال تناول الخضار والفواكه الطازجة لتكملة الفيتامينات في الجسم.
كيف لرعاية آباء وأمهات الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ؟ وباختصار، فإن الطفل يعاني من متلازمة الكلوية تدخلا في التعلم طبيعية ومتنامية سبب تأثير كبير ، لذلك يجب على الآباء العلاج المساعد بنشاط الأطفال من خلال وسائل الرعاية المذكورة أعلاه، من أجل تعزيز أوائل الألم المتلازمة الكلوية رفع ، حتى يتمكن الأطفال على التعافي بسرعة.

Here doctors offer free analysis about illness condition