2014年5月17日星期六

كنت تعرف أعراض متلازمة الكلوية الأداء المرتبطة بها حتى الآن

العديد من الأمراض بحيث تؤذي صحتنا، المتلازمة الكلوية ، وهذا المرض هو الآن يحدث الكثير جدا ، ونحن بحاجة الى بعض المعرفة من الأمراض من المرض، وخاصة لأداء هذا المرض يحدث ، يجب علينا أن نفهم ، ثم المتلازمة الكلوية الأداء الأساسي هل تعلم؟ تجلب هذه المسألة ونحن نلقي نظرة تفصيلية في ذلك.
أعراض المتلازمة الكلوية ، وأعراض الجهاز الهضمي : الجهاز الهضمي بسبب وذمة ، وغالبا ما لا يأكل ، والغثيان ، والتقيؤ ، والانتفاخ و اضطرابات أخرى الأعراض المعدية المعوية . عندما آزوتيمية ، ساءت الأعراض.
اثنين من أعراض متلازمة الكلوية، ارتفاع ضغط الدم : المظاهر السريرية الهامة غير المتلازمة الكلوية ، ولكن هناك المياه و احتباس الصوديوم زلة ، وزيادة حجم الدم ، قد يكون هناك لحظة من ارتفاع ضغط الدم. قد تترافق متلازمة قفزة نوع Ⅱ مع ارتفاع ضغط الدم الكلوي الأولية.
ثلاثة أعراض المتلازمة الكلوية ، بروتينية : بروتينية هو أهم الشروط لتشخيص هذه المتلازمة .
أعراض متلازمة الكلوية الرابع الدهون : زيادة الدهون الثلاثية في الدم بشكل ملحوظ .
خمسة أعراض المتلازمة الكلوية ، وذمة النظامية : جميع تقريبا مع درجات متفاوتة من ذمة ، وتورم في الوجه و الساق، و كيس الصفن الأكثر وضوحا . تورم لعدة أسابيع أو عدة أشهر ، أو في بعض الأحيان في جميع أنحاء مسار المرض وأحيانا تورم و ذمة. العدوى (عدوى العقدية وخاصة ) بعد تكرار أو تفاقم الوذمة كثيرا ما يجعل قد تحدث حتى آزوتيمية .

المتلازمة الكلوية المتعلقة بأداء تعلمون كنت آمل التفسير أعلاه لهذه المشكلة أن الجميع يمكن أن نفهم، لصحتهم الخاصة ينبغي أن يفهم من أعراض هذا المرض، وإذا كانت هذه الأعراض يمكن العثور عليها في الوقت المناسب إلى المستشفى ، لتجنب خطيرة تحدث العواقب.

Here doctors offer free analysis about illness condition