2014年5月17日星期六

أعراض متلازمة الكلوية من ما خرج من الأداء

أردنا أن نفهم آلام المرض، المتلازمة الكلوية ، واصلت المرض أن يحدث ، فإنه يسمح صحتنا هو ضرر خطير جدا، ونحن بحاجة لإتقان في أعراض هذا المرض حياة ، ثم من أعراض متلازمة الكلوية ما يتجلى ؟ في هذه المسألة ، و خبراء في المادة أدناه ل تقديم عرض مفصل ، ونحن نتطلع على وجه التحديد.
في العدوى السريرية هي الأعراض الأكثر شيوعا ل متلازمة الكلوية ، والتي ستعمل مع حالة المريض في حلقة مفرغة ، ويرجع ذلك أساسا إلى عدد كبير من الجلوبيولين المناعي من فقدان البول ، وانخفاض بروتين البلازما تأثير تشكيل الأجسام المضادة. تضعف هرمون قشر الكظر وتطبيق الأدوية السامة للخلايا ، لذلك المرضى الذين يعانون من الدفاعات النظامية، عرضة للعدوى ، مثل التهابات الجلد، التهاب الصفاق الأولية ، والتهابات الجهاز التنفسي ، والتهابات المسالك البولية ، وحتى تحفز الإنتان .
بالإضافة إلى بعض من الأعراض المذكورة أعلاه ، و المتلازمة الكلوية ، و المرض، وهناك بعض الأمراض الأخرى. تردد عال جدا من حدوث أعراض في المعتاد من متلازمة الكلوية ، وأمراض القلب التاجية ، والمخاطر الصحية الناجمة عن مرضاهم بشكل كبير جدا ، وسوف يكون حالة خطيرة تؤثر على حياة وصحة المرضى. الأعراض غالبا ما يكون فرط شحميات الدم و المتلازمة الكلوية ، مفرط الخثورية الدول ، وبالتالي عرضة للإصابة بأمراض القلب التاجية. أفيد أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وحدوث احتشاء عضلة القلب أعلى ثماني مرات من المعتاد. أصبحت عوامل الإصابة بأمراض القلب التاجية السبب الثالث للوفاة في المتلازمة الكلوية .

قراءة المقال أعلاه على أداء أعراض متلازمة الكلوية من ما خرج من المحادثات ، ينبغي لنا أن نفهم أداء الكامن وراء متلازمة الكلوية ، و المرض، و الحياة التي تريد اكتشاف العلاج في الوقت المناسب ، والحفاظ على صحتهم بشكل صحيح.

Here doctors offer free analysis about illness condition