2014年5月16日星期五

المتلازمة الكلوية في النهاية لا يمكن علاجه

لا يمكن الشفاء من المتلازمة الكلوية ، هو المريض الذي يعرب ، والقضايا هي أيضا المرضى الذين هم الأكثر قلقا حول . ابتليت المتلازمة الكلوية من قبل المرضى للمرضى اليوم ل أعرض، المتلازمة الكلوية في النهاية لا يمكن علاجه .
الأولى، علاج المتلازمة الكلوية لتأكيد التشخيص .
المتلازمة الكلوية هو مرض شائع ، تحت الظروف العادية يمكن تقسيمها إلى متلازمة الكلوية الابتدائية والثانوية نوعان من متلازمة الكلوية. مسببات المتلازمة الكلوية الأولية التي هي بسيطة جدا، هو الأساسي في أمراض الكلى ، بل هو أيضا أسهل لعلاج . ولكن هو سبب المتلازمة الكلوية الثانوي بحلول أمراض جهازية أو لأسباب أخرى . وهناك مجموعة واسعة من الأمراض ، و العلاج يكون هناك الكثير من المتاعب.
المتلازمة الكلوية سبب واضح ، والعلاج ل أعراض بنشاط.
المتلازمة الكلوية يجب الانتباه إلى الراحة في الفراش ، ولكن ليس على المدى الطويل طريح الفراش ، والحفاظ على سرير المناسبة والأنشطة السرير ، لمنع أطرافهم الأوعية الدموية الجلطة . في النظام الغذائي قليل الملح يجب ذمة، و ينبغي أن يكون الاستهلاك اليومي 0،5-2،0 غرام من كلوريد الصوديوم. البروتين وفقا ل مسار و جود اختلال وظائف الكلى قد تكون ، رهنا البروتين في وقت مبكر ( 80-120 غ / يوم ) النظام الغذائي.
مسببات متلازمة الكلوية هناك العديد من العوامل بالإضافة إلى خاصة بهم ، ولكن أيضا مع القشرية و الأدوية المثبطة للمناعة المعنية. تغيير الحد الأدنى من المتلازمة الكلوية ، رد فعل حساس للهرمون ، وكلها من أعراض متلازمة الكلوية يمكن أن تقلل أو حتى تجديده بالكامل . المبدأ هو مقدار الدواء في وقت مبكر بما فيه الكفاية ، والحد من الجرعة ببطء ، والحفاظ طويلة. في الامتثال الصارم ل مبلغ العملية الدواء ، ومبدأ كله بالطبع المستمرة أو المتكررة أو سهلة.
العلاج الهرموني وحده لا يمكن علاج ، يتطلب مزيجا من الطب الصيني التقليدي. فقط في الجمع بين العلاج لتحقيق مدر للبول، دهون، تخفيض ، الخافضة للضغط ، المضادة للالتهابات و مضادة للتخثر ، والتي يمكن منع التليف الكلوي ، إصلاح الخلايا التالفة و ظيفة الكلى الجوهرية يجب أن تكون لإعادة بناء الهيكل في الكلى .

بعض المعرفة ما سبق هو المتلازمة الكلوية في النهاية لا يمكن علاجه ، والمرضى الذين يريدون العلاج العدوانية ، مع التركيز على تكييف بهم. وأعتقد أن المريض قادرا على السيطرة على تطور المرض ويمكن حتى يمكن علاجه .

Here doctors offer free analysis about illness condition