2014年5月16日星期五

المتلازمة الكلوية كيف الاحتياجات التدريبية

كيف يحتاج المرضى المتلازمة الكلوية التدريب؟ متلازمة الكلوية هو مرض مزمن ، تحتاج إلى الانضمام إلى العلاج لفترات طويلة. بالإضافة إلى علاج المرضى الذين لا تزال تدفع الانتباه إلى زراعة ، ثم كيف الكلوية الرعاية متلازمة إنجاز ذلك؟ هنا بعض المعرفة الإنجاز خلص شياو بيان ، أملا في إعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مفيدة .
يجب أن تكون متلازمة الكلوية في حمية قواعد معقولة بصرامة ، يجب أن لا يأكل ، حفظ التغيير وأكثر من ذلك العبء على الكلى . على الرغم من أن مثل البطيخ مدر للبول تورم ، حرارة الصيف حرارة ، ولكن المزيد من الغذاء هو أيضا يصبح البول المتكرر للغاية وأكثر من ذلك العبء على الكلى ، بالإضافة إلى السكر البطيخ المتراكمة في جسم الإنسان هو أيضا مرض أزمة محتملة .
مرضى المتلازمة الكلوية ينبغي أن تولي اهتماما للراحة، لتجنب وطأة الشمس. المتلازمة الكلوية ويفضل حوالي 13:00 ، وترتيبات وقت الغداء حوالي نصف ساعة ، لذلك يمكنك التأكد من قوة ، لتسهيل الانتعاش. هناك بعض أشعة الشمس الضارة ، مثل الأشعة ص ، من السهل أن يعتدي على شكل جسم الإنسان من التهاب الجلد، و المتلازمة الكلوية ، وظيفة المناعة الخاصة المريض ، وينبغي أن نكون حذرين أشعة الشمس أشعة الشمس، لإنقاذ التهاب أنسجة الجلد التي تفاقمت بسبب المرض.
وينبغي أن يكون الكلوية البيئة المعيشية متلازمة نظيفة وصحية . يجب أن تكون زينت غرفة المريض و اسعة ومشرقة و متجدد الهواء ، والتهوية ، للحفاظ على درجة حرارة معينة . يجب أن يكون الفراش نظيفة وجافة ، وغرفة نوم للضوء لينة، متجدد الهواء وتنفس. بعد النوم لأن عملية التمثيل الغذائي القاعدي يصبح ضعيفا ، وقدرات الدفاع الذاتي الرجل الفقير ، واللحاق بسهولة الباردة ، لذلك لم تولي اهتماما للمريض أثناء النوم غطاء الصيف البطن إلى المعدة الدفاع يانغ ، ومنع نزلات البرد .

أعلاه هو مرضى المتلازمة الكلوية تحتاج الى بعض المعرفة في كيفية التدريب ، وأعتقد أن إعادة تأهيل المرضى هو مساعدة كبيرة . المرضى الذين يرغبون الشفاء العاجل .

Here doctors offer free analysis about illness condition