2014年5月17日星期六

أقرب المتلازمة الكلوية بداية، أداء الذي

المتلازمة الكلوية ، وهذا المرض يحدث في كل وقت ، انها ضرر خطير ، ونحن بحاجة إلى معرفة أعراض عندما حدث ما حدث ، لذلك يمكن أن نجد في وجودها في وقت مبكر، في العلاج في وقت مبكر، وسوف تكون محمية صحتنا ، ثم المتلازمة الكلوية أقرب بداية مظاهر ماذا؟ ننظر ونرى.
1، التبول أكثر رغوة ، ولا تختفي وقتا طويلا . و تفرز في البول البروتين أكثر الأعراض ؛
2، تلون البول . أنه يقدم البول بلون الشاي ، وغسل الماء اللحوم و الصويا صوص أو لون التعكر ؛
3، أكثر من اللازم أو البول قليلة جدا. المتوسط ​​اليومي العادي 1500 مل من البول ، إذا كان الناس لم يكن لديك الحمى ، والتعرق الغزير ، والكثير من مياه الشرب ، تحدث زيادات حجم البول انخفضت فجأة ، أو عندما يجب أن تذهب إلى المستشفى ؛
4، و الأعراض المبكرة ل متلازمة الكلوية، ضمن العاديين البالغ من العمر 60 عاما ، وليس الليلي عموما ، وزيادة الليلي إذا الشباب ، قد يكون من مظاهر باكرة لل فقراء وظيفة الكلى.
5 ، وذمة . عندما وذمة، و يجب أن جذب انتباه الناس ، وسوف تظهر وذمة في الجفن الصباح أو وذمة في الوجه، و حدوث وذمة شديدة في الكاحلين الداخلية، الأطراف السفلية ، القطنية العجزية ، وما إلى ذلك؛
6، آلام أسفل الظهر. لا يوجد سبب واضح ل آلام الظهر، و يجب التحقق من الكلى والعمود الفقري و عضلات الظهر القطنية .
منذ وقت مبكر من أعراض متلازمة الكلوية ليست واضحة ، حتى لو كانت الأعراض المذكورة أعلاه، فإن العديد من الناس وضعت العديد من الظواهر المرتبطة مع إرهاق ، وبالتالي تجاهل العلاج من هذا المرض ، عندما تم العثور على العلاج ل يكون في وقت متأخر جدا ، وغاب معظم توقيت جيد للعلاج.

من الجوانب المذكورة أعلاه من أقدم ظهور مظاهر المتلازمة الكلوية التي وصفت ، وأعتقد أن رأى الناس تعلمت إدخال المعرفة ، دعونا فهم أعراض المرض و العلاج في الوقت المناسب لتجنب هذه المأساة.

Here doctors offer free analysis about illness condition