2014年5月19日星期一

ما هي العلاقة بين مرض الكلى المتعدد الكيسات و يوريمية

كما نعلم جميعا ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات و يوريمية هي أمراض الكلى شائعة جدا ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات و يوريمية ، ولكن مختلفة نوعا ما ، والسابق هو في الغالب مرض وراثي ، يوريمية تسبب المكتسبة في الغالب. ويقول خبراء في الكلى ، العديد من المرضى قد لا نعرف ، إذا لم يكن حسن المعاملة من مرض الكلى المتعدد الكيسات سوف تتطور تدريجيا إلى يوريمية ، وهنا نحن ننظر .
ما هي العلاقة بين مرض الكلى المتعدد الكيسات و يوريمية ، سألنا الخبراء حول أمراض الكلى ، وآمل لمساعدتكم.
أمراض الكلى المتعدد الكيسات أو سيئة تسيطر عليها إذا لم يكن هناك وسيلة فعالة لعلاج القصور الكلوي يمكن أن تتطور ، مما أدى إلى الفشل الكلوي - يوريمية . بدلا من يوريمية عدائية مستقلة ، ومجموعة متنوعة من أمراض الكلى المتقدمة متلازمة سريرية . هو الفشل الكلوي التدريجي في مرحلة متأخرة ، وفقا ل اختبار ذات الصلة ، والتفتيش و الأعراض و الكرياتينين في مصل الدم ، وزيادة النيتروجين اليوريا في الدم وغيرها من المؤشرات ذات الصلة بدرجات متفاوتة ، على التوالي ، و القصور الكلوي امعاوض ، آزوتيمية و يوريمية .
عندما يقول الخبراء أنه نظرا ل ضعف الكلى، و عندما يكون معدل الترشيح الكبيبي ، الكرياتينين في مصل الدم ، ولكن لا تتجاوز 178umoI / L، لا يتجاوز اليوريا والنيتروجين في الدم 9mmoI / L ، والمرضى دون أي أعراض القصور الكلوي امعاوض . عندما الكرياتينين في مصل الدم على 178umoI / L واليوريا والنيتروجين في الدم أكثر من 9mmoI / L ، والمريض لا يزال أي أعراض سريرية ، فقط لا والتعب، و فقدان الشهية ، ولها درجات متفاوتة من فقر الدم ، كما آزوتيمية . كما مزيد من الانخفاض في معدل الترشيح الكبيبي، الكرياتينين في مصل الدم على 445umoI / L واليوريا والنيتروجين في الدم أكثر من 20mmoI / L و هناك أعراض سريرية واضحة خلال هذا الوقت من يوريمية .
عند تطوير تكيس أمراض الكلى يوريمية ، وذهب إلى مرحلة فظيع جدا ، تهدد الحياة. يمكن القول أمراض الكلى المتعدد الكيسات أن تكون واضحة من مرض يوريمية ، لذلك إذا كنت لا جذب الانتباه، لم يعالج ، لذلك سوف يؤدي إلى يوريمية ، في وقت مبكر من مرض الكلى المتعدد الكيسات ، والخراجات الصغيرة على الكلى لا ضغط الظاهرة ، وبالتالي المرضى دون مشقة واضحة. قد تحدث في المرضى الذين يعانون من الكيسي الشديد تحتل الكلى بأكمله، ثم التأكد من الالتفات إلى الكليتين تقلص تدريجيا الفشل الكلوي.

من خلال إدخال أعلاه ، يجب أن يكون واضحا الآن الآن، ما إذا كان مرض الكلى المتعدد الكيسات أو يوريمية هو مرض خطير جدا، يجب أن نولي اهتماما ، وجدت على ما يرام ، التماس العناية الطبية على الفور لتجنب تدهور . آمل أن تتمكن من فهم بعد القراءة، ولكن أيضا نأمل أن نتمكن من إيلاء المزيد من الاهتمام إلى المعرفة في هذا المجال ، وذلك ل ضمان صحتهم ، وأتمنى لكم حياة سعيدة ، والعمل بسلاسة!

Here doctors offer free analysis about illness condition