2014年5月16日星期五

ما تحتاج رعاية مرضى المتلازمة الكلوية الاهتمام

ما تحتاج رعاية مرضى المتلازمة الكلوية الاهتمام؟ حدوث متلازمة الكلوية في الصين يتزايد كل عام ، المزيد والمزيد من الناس يعانون من متلازمة الكلوية، علاج المتلازمة الكلوية بالإضافة إلى ذلك، الحاجة إلى كيفية العناية بها ؟ هذا هو الكثير من أفراد أسر المرضى غالبا ما تسأل. ل القضايا ذات الاهتمام لأسر المرضى ، صغيرة يلخص بعض الكلوية المعرفة متلازمة التمريض ، انظر أدناه.
الكلوية العلاجات حمية متلازمة . المتلازمة الكلوية في المرضى الذين يعانون من نظام غذائي عالي السعرات الحرارية ، وارتفاع في الفيتامينات ، وذات جودة عالية منخفض البروتين ، وانخفاض الملح منخفضة الدهون مبادئ النظام الغذائي المناسب . وقوع عدد كبير من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية بروتينية مختلفة ، وذمة شديدة، مثل استخدام الستيرويد خلال النظام الغذائي ينبغي أن تركز على الحدود المناسبة .
مرضى المتلازمة الكلوية لضمان الوقت الكافي للراحة. وذمة شديدة مرضى المتلازمة الكلوية تحتاج الراحة في الفراش . خلال العلاج العام لل مرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، ويمكن القيام بأنشطة الطفيفة في الداخل، في مغفرة 3-6 أشهر (بما في ذلك أولئك الذين يتناولون الهرمونات ) ، يمكن استعادتها تدريجيا ، ولكن تجنب ممارسة النشاط البدني و ممارسة .
خلال علاج وإعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، رعت العودة الى الصحة ، والحاجة إلى الحفاظ على نظيفة ، مريض جدا و طريح الفراش لفترة طويلة من حيث رعاية المرضى و تنظيف هو أكثر أهمية. هذا يمنع الضرر على الجلد ، وتقرحات الفراش وغيرها من القضايا ، لمنع العدوى، و أسوأ من ذلك أو يؤدي إلى الانتكاس. المتلازمة الكلوية ، والرعاية والتنظيف، بما في ذلك تنظيف الأجزاء المختلفة من السرير ، والجلد والأظافر و الأعضاء التناسلية، وما إلى ذلك.
مرضى المتلازمة الكلوية بحاجة الإرشاد النفسي للأصدقاء والعائلة . بعد ظهور مرضى الكلى ، ومزاجه العاطفي قد تغيرت بشكل كبير ، والاكتئاب ، والتهيج ، والتشاؤم و غيرها من المشاعر . ل حالة المريض ، جنبا إلى جنب مع المريض وأسرهم يجب أن نكون حذرين للقيام الإرشاد النفسي ، حتى أن المريض الحفاظ على موقف جيد للعلاج.

فوق الرعاية من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وبعض معرفة ما يحتاج ملخص الانتباه ، وأفراد الأسرة من المرضى الذين يريدون للقيام بهذا العمل لرعاية المرضى ، مما يسمح للمرضى للحفاظ أشعر أنني بحالة جيدة ، وترتيبات معقولة لحمية المريض، لاسترداد المريض .

Here doctors offer free analysis about illness condition