2014年5月20日星期二

كيفية رعاية المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية في صالح الجسم العودة الى الصحة

كيفية رعاية المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية في صالح الجسم العودة الى الصحة
علاج متلازمة الكلوية عند المرضى الذين تم تعاني من مشكلة كبرى ، وكيفية علاج المشكلة تماما من المرضى الذين قلقون جدا . المتلازمة الكلوية لا يمكن علاجه و ترتبط رعاية المريض نفسه لا ينفصم . لذلك ، وكيفية رعاية المتلازمة الكلوية لصالح علاج ، انظر أدناه ملخص صغير من بعض المعارف .
بعد العثور على المرضى المرض ، والحاجة إلى التشخيص المبكر . تطوير خطة العلاج الفردي المستهدفة. بعد وضع البرامج و المرضى الذين لديهم للقيام بشكل صارم وفقا لتوجيهات . ومن المؤكد أن التمسك الدواء بشكل منتظم للمرضى الخارجيين المتابعة ، اتبع نصيحة الطبيب لضبط الأدوية .
مرضى المتلازمة الكلوية لمنع نزلات البرد والالتهابات. نزلات البرد هي العوامل المؤهبة الأكثر الرئيسية. البروتين في الدم في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، خسارة كبيرة في البول ، وفقدان المواد ، بما في ذلك الدستور علينا، عنصرا هاما من عناصر الدفاع المناعي، مثل المناعية ، تكمل وهلم جرا.
المتلازمة الكلوية عند العلاج ، للحفاظ على حسن الخلق، و اتباع نظام غذائي جيد . الحالة العقلية واتباع نظام غذائي لمرضى المتلازمة الكلوية مهم جدا. الحفاظ على الحالة النفسية جيدة ، لا تعطي نفسك زيادة في الآثار النفسية السلبية ، ليس غاضبا ، وتعكر المزاج ، بالارتياح ل تتعلم كيف تتعامل مع الأشياء. كما ينبغي وصف النظام الغذائي مع اتباع نظام غذائي معقول ، تأكد لكبح الأصلي ، لا يفضي إلى الانتعاش المرض الغذائي.
يجب أن تكون متلازمة الكلوية المناسبة لتعزيز الرعاية الصحية الخاصة بهم ، وممارسة السليم ، وتعزيز اللياقة البدنية. على بقية الحياة، لإعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، تضر أكثر مما تنفع . المشي هو طريقة بسيطة ل ممارسة الرياضة. المشي كثافة التمرين في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، على أن تفعل ما . يمكن وضعها صحية سيئة في الانتظار، بعض وقت قصير ؛ القوة البدنية يمكن عدو ، وساعات طويلة . أو من خلال نزهة في الحديقة، أو أسطول القدم في الغابة، و هلم جرا . المثابرة ، سوف تكون قادرة على الاستفادة منها.

ما سبق هو كيفية رعاية المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لصالح إدخال عدد من التأهيل المعرفة التمريض ، والأصدقاء المريض الذي تريد بجدية لمعرفة رعاية جيدة في حياتهم اليومية يعيش حياتهم اليومية ، وما إلى ذلك، بالشفاء العاجل .
إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد
kidney-arabic@hotmail.com
الاتصال بنا

Here doctors offer free analysis about illness condition