2014年5月20日星期二

الطب الصيني هو كيفية علاج المتلازمة الكلوية

الطب الصيني هو كيفية علاج المتلازمة الكلوية
لماذا هو تكرار تكرار في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ؟ المتكررة تعليمات تكرار في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لا علاج المرض الأساسي. لذلك ، وكيفية علاج المتلازمة الكلوية ، وتأثير جيد ؟ ينصح الطب صغيرة اليوم للمرضى الذين كيفية علاج المتلازمة الكلوية .
العلاج الجدلي في الطب الصيني التقليدي . حالة كل مريض ل خصائص مختلفة من نفس حالة المريض يتغير في أي وقت لضبط الأدوية ، والعلاج أكثر استهدافا .
TCM المناعية . في الطب التقليدي الطب الصيني إزالة السموم، و يمكن أن المقويات ، وكلاء الدم ، وزيادة وظيفة البلعمة شبكية تريبتوليد triptolide ل التهاب كبيبات الكلى لديهم تأثير علاجي كبير ، وبعض الأعشاب على وظيفة المناعة التكيف في اتجاهين ، والطب طرد انتصارات الرطب العقاقير لها تأثير مضاد للحساسية، و فقا لتأكيد دراسات هذا الدواء يمكن أن تقلل من التهاب كبيبي وتمنع تشكيل مجمع المناعي .
علاج الطب الصيني هو لغرض تحسين وظائف الكلى . الطب الصيني الطب التقليدي يمكن أن تعزز امتصاص الأنسجة الليفية ، وتحسين الدورة الدموية الكلوية ، وتخفيف مفرط الخثورية الدولة ، فمن الممكن الاستفادة من جزء من وحدات النفايات درجات متفاوتة إصلاح الكلوي .
وكان الطب الطب إدرار البول تأثير مدر للبول إيجابية للغاية ، مثل اللوبيليا ، انحلال ، الدعراء ، بوريا ، السما ، موز الجنة ، وما إلى ذلك، الأدوية المدرة للبول العشبية يمكن أن تزيد مع ارتفاع درجات الحرارة في الكلى تأثير مدر للبول ، ودراسة ، والمخدرات قد يكون ارتفاع درجة حرارة الكلى تحسين معدل الترشيح الكلوي ، وتحسين تدفق الدم الكلوي والأدوية إدرار البول يمكن أن تقلل من استيعاب أنبوبي كلوي ، وذلك على حد سواء ويمكن الجمع بين لزيادة تأثير مدر للبول .
العلاج TCM من المتلازمة الكلوية ، الكلوي وتعزيز الدورة الدموية والتمثيل الغذائي، في حين أن زيادة كمية نضح الدم في المرضى ، وتحسين الحالة الصحية للمريض.

ما سبق هو كيف الدواء هو علاج متلازمة الكلوية يصف بعض المعارف ذات الصلة ، وأعتقد أنه من خلال تعلم علاج الطب الصيني للمرضى الذين لديهم فهم معين ، والمرضى الذين يريدون العلاج العدوانية بالشفاء العاجل .

Here doctors offer free analysis about illness condition